-->
U3F1ZWV6ZTI5MDQ3Mjc1ODY4X0FjdGl2YXRpb24zMjkwNjU1NTk4NzA=
recent
مواضيع ساخنة

افضل 5 طرق للعمل على الانترنت وجمع راس المال

كيف أربح من الإنترنت ؟

لطالما ارتبط ربح المال ببعض الطرق التقليدية "علي أرض الواقع" وتم تقييدها، ولكن مع سيطرة الإنترنت على جزء كبير من حياتنا، يتطلع المزيد من الأشخاص إلى طرق لكسب المال عبر الإنترنت لزيادة تدفقاتهم المالية.
والآن مع الإقفال الناتج عن فيرس كورونا المستتجد، قد يكون لدى بعضكم بعض الوقت الحر أو أكثر في يديك، إليك بعض الأنظمة الأساسية ومواقع الويب والموارد التي يمكن أن تساعدك على كسب المال عبر الإنترنت.

1. ابدأ موقع الويب الخاص بك :

هناك ما يكفي من المواد المتاحة على الإنترنت لمساعدتك في إنشاء موقع الويب الخاص بك، يشمل ذلك اختيار النطاق والقوالب والتخطيط والتصميم العام لموقعك على الويب، بمجرد أن تصبح جاهزًا لخدمة الزوار بالمحتوى ذي الصلة، قم بالتسجيل في Google Adsense، والتي عندما تظهر على موقع الويب الخاص بك وينقر عليها الزوار، تساعدك على كسب المال، وكلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها على موقع الويب الخاص بك، كلما زاد احتمال تحقيق أرباح أعلى.
File:Google adsense logo.png - Wikimedia Commons

2. التسويق بالعمولة :

بمجرد تشغيل موقع الويب الخاص بك، اختر التسويق بالعمولة من خلال السماح للشركات بإدراج روابط الويب إلى موقعك، وهذه تسمي شراكة تضامنية، فعندما يقوم زوار موقعك بشراء المنتجات أو الخدمات بالنقر فوق مثل هذه الروابط، فإنك تكسب من ذلك.

3. احصل على المال لأخذ الاستطلاعات :

يعد إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت طريقة سهلة وبدون تفكير لكسب أموال إضافية.
لقد جربت العديد من مواقع الإستطلاعات لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل، فمعظم مواقع الإستطلاعات ليست رائعة، ويستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب ما يكفي من المال، لكن Swagbucks و Survey Junkie رائعان!
إنهم شركتي الإستطلاعات المفضلتين لكسب القليل من المال الإضافي!
إذا كنت ترغب في كسب المال من خلال الاستطلاعات ، فما عليك سوى الاشتراك هنا:
Swagbucks: تطبيقي المفضل للاستطلاعات واسترداد النقود، حيث يمكنك ربح أكثر من 200 دولار في أقل من عام، بالإضافة إلى مكافأة مجانية بقيمة 5 دولارات للتسجيل.
Survey Junkie: مجموعة استبيان رائعة للاختيار من بينها، وسهلة للتأهل وكسب المال، استطلاعي المفضل هذا الموقع!
تم تصنيف هذين الموقعين على أنهما ممتازان على Trustpilot، ولديهما آلاف المراجعات! وبعد تجربتهم معًا .
شركة استطلاع أخرى هي LifePoints، حيث انها توجد في 40 دولة وهناك الكثير من الاستطلاعات للاختيار من بينها، كل واحد يستغرق 10 دقائق أو أقل.
يمكن إجراء معظم هذه الاستطلاعات أثناء مشاهدة المسلسل التلفزيوني المفضل لديك! من المؤكد أنك لن تصبح ثريًا أو تكسب 100 دولار يوميًا من خلال الاستطلاعات وحدها، ولكنك لن تضيع الكثير من الوقت وستساعدك على الوصول إلى هناك عن طريق الحصول على 5 إلى 10 دولارات إضافية في اليوم!

4. احصل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت :

InboxDollars هو موقع رائع لكسب بعض المال من خلال الاستطلاعات، ولكن تستطيع أيضًا جني المال من خلال مشاهدة معاينات الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الشهيرة وأحدث الأخبار والعديد من مقاطع الفيديو الأخرى بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على مكافأة 5 دولارات فقط مقابل الاشتراك.


5. قم بتنزيل هذين التطبيقين واربح 125 دولارًا عن طريق الاتصال بالإنترنت :

في الماضي ، اعتاد الناس على جمع البيانات من خلال تتبع التصنيفات التلفزيونية ولكن الآن، لقد انتقلوا إلى الأمام ويرغبون في الحصول على أشخاص مثلك لمساعدتهم على دراسة مستقبل عالم الإنترنت.




بمجرد تثبيت تطبيقهم على هاتفك الذكي ، إذا كنت في الولايات المتحدة ، فسوف يدفعون لك 50 دولارًا سنويًا.

سيجمع التطبيق إحصاءات حول مواقع الويب التي تنتقل إليها ومدة إقامتك هناك، جميع البيانات التي تم جمعها هي ANONYMOUS ، ولا ترتبط بك على الإطلاق.
كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق الآن ومواصلة استخدام الإنترنت كما تفعل كل يوم!
قم بتثبيت ملحق UpVoice Chrome واكسب 75 دولارًا أو أكثر
UpVoice هي لوحة مستخدم جديدة تدفع للمستخدمين 75 دولارًا في بطاقات هدايا أمازون لتصفح مواقع محددة بانتظام (مثل Facebook و YouTube و Amazon!) أثناء التصفح، تجمع UpVoice بيانات حول الإعلانات التي تراها وتطابقها مع بيانات الخصائص الديمغرافية الخاصة بها لإنشاء رؤى تسويقية للعلامات التجارية.
لوحة المستخدم متاحة حاليًا على سطح المكتب (عن طريق تثبيت إضافة Google Chrome).

ولا داعي للقلق بشأن أمان بياناتك! أي بيانات تشاركها UpVoice مع عملائها تكون دائمًا مجهولة الهوية ومجمعة ولا تشارك أبدًا أي معلومات شخصية ولا تستهدف المستخدمين الفرديين أو تراقبهم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة